كانون تكرم وزير السياحة ومحافظ الأقصر.. وترسل مندوبين لتصوير المناطق السياحية بالمدينة

 

كانون تنفذ لوحات إعلانات كبيرة لتغطية الأماكن غير مكتملة البناء لتجميل المدينة بتكلفة 500 ألف دولار

 

كتب- أكرم مدحت

 

كرم المؤتمر السنوي العاشر لشركة كانون اليابانية الذي عقد لأول مرة بالأقصر وزير السياحة يحيى راشد، ومحافظ الأقصر محمد بدر، ورئيس لجنة تسويق السياحة للأقصر وأسوان ممدوح فيليب، وذلك للرعاية وحسن الاستقبال التي شهدتها المجموعة السياحية للشركة في زيارتهم للأقصر.

 

وفي سياق متصل، أعلنت شركة كانون عن إرسال مندوبين للأقصر لتصوير أهم وأجمل المناطق السياحية بالمدينة، لتحويل مطار الأقصر إلى متحف من الصور.

 

وقررت كانون العالمية أيضا عمل لوحات إعلانات كبيرة لتغطية الأماكن غير مكتملة البناء بغرض تجميل المدينة، وذلك بمنحة من كانون تصل إلى 500 ألف دولار، تعبيرا عن امتنان الشركة عن مجهود المسئولين عن القطاع السياحي والمحافظة من أجل دعم هذا المؤتمر مما أدى إلى نجاحه، الأمر الذي يسهم بقوة فى إعادة حركة سياحة الحوافز إلى مدينة الأقصر وأسوان بشكل جيد.

 

الجدير بالذكر، أن الأقصر استقبلت الثلاثاء الماضي مجموعة سياحية تضم 110 شخصا من جنسيات مختلفة في إطار زيارة تحفيزية من قبل شركة كانون للإلكترونيات لإقامة مؤتمرها العاشر، وقامت المجموعة بزيارة البر الغربي والشرقي بالأقصر، واختتمت فعاليات الزيارة مساء أمس الأربعاء بحفل عشاء في معبد هابو بالبر الغربي، وحظى المؤتمر والزيارة بتغطية إعلامية دولية ومحلية.